سياسة الإرجاع


توفر WEE فترة إرجاع مدتها ١٤ يومًا من يوم تسليم المنتج إليك ، طالما أن المنتج الذي سيتم إرجاعه ليس جزءًا من قائمة المنتجات غير القابلة للإرجاع (القائمة أدناه) ، وطالما أنه يفي بشروط سياسات الإرجاع الخاصه بنا (موضحة أدناه).


للحصول على تفاصيل حول كيفية تقديم طلب الإرجاع وعملية الإرجاع لدينا ، يرجى الرجوع إلى القسم الموجود في نهاية هذه المقالة.


المنتجات التي يمكن طلب إرجاعها

شروط وحالات رفض الإرجاع وقائمة المنتجات غير القابلة للإرجاع

كيف يتم تقديم طلب إرجاع لسلعة؟

المنتجات التي يمكن طلب إرجاعها


يمكنك تقديم طلب إرجاع لمنتج طالما أنه لا يندرج ضمن قائمة المنتجات "غير القابلة للإرجاع" الموضحة أعلاه.


يمكنك إرجاع عنصرفي حالة:


  • إستلام منتج خاطئ.
  • إستلام منتج غير مطابق للوصف الموجود على الموقع.
  • إستلام منتج تالف.
  • إستلام منتج تبين أنه مقلد.

للقيام بعملية الإرجاع بشكل صحيح، يرجى مراعاة ما يلي:

  • تأكد من أن المنتج لم يتم إستخدامه ، في حالته الاصلية, محفوظ في عبوته و غير تالفة و ظاهر عليها جميع العلامات والشعارات.
  • لا تفتح العبوة الأصلية للمنتج إذا أدركت أنه منتج خاطئ ، أو تالف ، أو يختلف عن الوصف أو الصورة المعروضة ، أو إذا كنت تشك في أنه منتج مقلد.


شروط وحالات رفض الإرجاع وقائمة المنتجات غير القابلة للإرجاع

لا يمكنك إرجاع ما يلي من القائمة ادناه, ما لم يتم استلام المنتج تالفًا أو إذا تلقيت المنتج الخطأ. في هذه الحالة ، يُطلب منك إرجاع العنصر غير مفتوح وفي عبوته الأصلية.


  • المنتجات التي يتم تصنيفها على أنها مواد خطرة أو تستخدم سوائل أو غازات قابلة للاشتعال.
  • المنتجات التي استخدمها العميل أو أتلفها ، أو ليست في نفس الحالة الأصلية التي تم استلامها.
  • أي منتج استهلاكي تم استخدامه أو تثبيته\تركيبه
  • المنتجات ذات الأرقام التسلسلية أو العلامات التي تم العبث بها أو فقدها.
  • المنتجات التي تندرج تحت فئات محددة ، التي تتضمن:
  • طعام و مشروبات
  • بضائع منزلية
  • الكتب الرقمية والبرامج
  • ملابس السباحة
  • الملابس المحبوكة والجوارب
  • ثياب داخليه و ملابس النساء الداخلية (لانجري)
  • المنتجات الصحية
  • العدسات اللاصقة
  • منتجات النظافة الشخصية ومنتجات العناية الشخصية وبعض منتجات الأطفال (مثل الحبال والحفاضات ومناديل النظافة والمنتجات ذات الصلة بالتغذية)
  • الموسيقى ووسائط الفيديو (DVD / CD / Blu-ray ، إلخ ...) وألعاب الفيديو
  • ألبومات الموسيقى
  • كتب
  • مستحضرات التجميل والعطور
  • أو أي منتج ليس من الفئات المذكورة أعلاه ولكن لا يزال ينطبق عليه شروط سياسة رفض الإرجاع المعلنه

كيف يتم تقديم طلب إرجاع لسلعة؟


الخطوة ١: إرسال طلب الإرجاع الخاص بك

إذا كنت ترغب في إرجاع طلبك ، يجب أن ترسل إلينا طلبًا لإعادة البضائع التي تم تسليمها في غضون أربعة عشر (١٤) يومًا من تاريخ استلام البضائع التي طلبتها من خلال دردشة WEE المتاحة على موقع wee.ae أو عن طريق إرسال طلب إلى help@wee.com. أخبرنا عن سبب الاسترداد. إرفاق صورة للمنتج وعبوته.


الخطوة ٢: القرار المبدئي

تتم مراجعة طلب الإرجاع إلكترونيًا بواسطة التاجر الذي اشتريت منه المنتج

إذا تم الرفض: إذا كنت تعتقد أن طلب الإرجاع الخاص بك صالح ، فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء WEE ودردشة WEE المتاحة على موقع wee.ae أو عن طريق إرسال طلب إلى help@wee.com.

في حالة الموافقة: ستكون هذه موافقة مبدئية حتى نجمع المنتج منك لإرساله مرة أخرى إلى التاجر للفحص المادي. تحقق من الخطوة ٣\٤\٥ أدناه.


الخطوة ٣: تجميع المنتج:

ستتصل بك WEE لتحديد موعد لاستلام المنتج منك وإعادته إلى التاجر الذي اشتريته منه.


الخطوة ٤: مراجعة التاجر واتخاذ القرار

سيقوم التاجر بفحص المنتج المرتجع ماديًا.

إذا تم الرفض: إذا كنت تعتقد أن طلب الإرجاع الخاص بك صالح ، فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء WEE ودردشة WEE المتاحة على موقع wee.ae أو عن طريق إرسال طلب إلى help@wee.com.

في حالة الموافقة: سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني.


الخطوة ٥: رد الأموال

في حالة دفعك الأموال بالوسائل الإلكترونية (على سبيل المثال ، عن طريق بطاقة إئتمان بنكية) ، فستتم معالجة المبلغ المسترد و ارجاعه على نفس البطاقة المستخدمة في عملية الدفع.

في حالة دفعك الأموال نقدًا عند الاستلام ، ستتم معالجة المبلغ المسترد وتحويله إلى حسابك البنكي، والذي سوف تمررمعلوماته إلى خدمة العملاء كجزء من التسوية