قضايا الدفع

مشاكل عند دفع طلبك بالنقد عند التسليم.


إذا كانت لديك مشاكل في الدفع نقدًا عند التسليم ، فاكتب إلى دردشة خدمة الدعم على الموقع WEE.ae أو اكتب رسالة تصف المشكلة مع رقم الطلب على عنوان البريد الإلكتروني help@wee.ae.


إذا قمت بدفع طلبك عبر الموقع ، فسيتم تجميد الأموال من اللحظة التي تدفع فيها مقابل الطلب حتى لحظة تسليمه إليك بالفعل.

أيضًا ، قد تفشل الدفعات التي تتم على WEE.ae أحيانًا أو تظل غير مكتملة.


تشمل الأسباب الشائعة ما يلي:

  • تم إدخال الاسم الموجود على البطاقة ورقم البطاقة و CVV وتاريخ انتهاء الصلاحية بشكل غير صحيح.
  • لا تحتوي البطاقة على أموال أو ائتمان كافٍ لتغطية المعاملة.
  • يجب تغيير معلومات بطاقتك أو لم تعد صالحة.
  • هناك انقطاع في البنك الذي تتعامل معه.
  • لقد استخدمت مفتاح backspace عن غير قصد أو قمت بتحديث الصفحة أثناء معالجة البنك الذي تتعامل معه للتحويل.
  • بسبب الصعوبات الفنية ، فشل الاتصال بين WEE والبنك الخاص بك ، ولم يكن بالإمكان إتمام المعاملة.
  • قد يتم تعطيل بطاقتك لعمليات الشراء عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك بعد الدفع عبر الإنترنت ، فسيتم رد الأموال إلى البطاقة التي دفعتها فورًا بعد الإلغاء.

قد يعتمد توقيت رد الأموال على البنك الذي استخدمته لدفع ثمن الطلب.


ننصحك بالتواصل مع البنك الذي أصدرته لتحديد سبب أي مساعي دفع غير ناجحة.