كيفية إلغاء الطلب

يمكنك إلغاء طلبك حتى يخرج للتوصيل، وتتغير حالة الطلب إلى "تسليم عن طريق البريد"


*إذا تم تسليم طلبك بالفعل وقررت إلغائه ، يرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا عبر الدردشة على wee.ae أو البريد الإلكتروني help@wee.ae.

للقيام بذلك - انتقل إلى سجل الطلبات في ملفك الشخصي.


ابحث عن طلبك في قائمة سجل الطلبات وانقر على رقم الطلب.



انقر زر إلغاء الطلب


* إذا تم تحويل طلبك بالفعل إلى شركة الشحن ، فسيتم تعطيل زر "إلغاء الطلب" لأن شركة الشحن في طريقها إليك بالفعل. في هذه الحالة ، يمكنك إلغاء الطلب عند الاستلام أو الاتصال بفريق الدعم عبر دردشة WEE أو عن طريق إرسال طلبك إلى help@wee.ae